أجندة كافيو: الجمعة العظيمة

أجندة كافيو: الجمعة العظيمة

أجندة يوم الجمعة 19 إبريل

عطلة الجمعة العظيمة في ألمانيا وإسبانيا وبريطانيا وأستراليا ونيوزلندا وكندا. نتابع مؤشرات التضخم اليابانية، ثم بيانات الثقة في إيطاليا. بالفترة الأمريكية مع بيانات الإسكان.

الفترة الآسيوية:

1- اليابان: مؤشرات التضخم (أسعار المستهلكين ): مؤشر أسعار المستهلكين الوطني الرئيسي (CPI): توقعات (0.5%) من القراءة السابقة (0.2%). مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي (باستثناء الأغذية الطازجة): توقعات (0.7%) من القراءة السابقة (0.7%). التأثير سلبي طفيف.

الفترة الأوروبية:

1- إيطاليا: مؤشر ثقة الأعمال إبريل: توقعات (100.7) من القراءة السابقة (100.8). مؤشر ثقة المستهلك: توقعات (111.2) من القراءة السابقة (111.2). التأثير إيجابي طفيف.

الفترة الأمريكية:

1- أمريكا: التغير في تصاريح البناء مارس: توقعات (1.3) مليون تصريح من القراءة السابقة (1.29) مليون تصريح. التأثير إيجابي طفيف.

2- أمريكا: التغير في بناء المنازل الجديدة مارس: توقعات (1.23) مليون وحدة من القراءة السابقة (1.16) مليون وحدة. التأثير إيجابي متوسط.

3- أمريكا: التقرير الأسبوعي للتغير في عدد منصات الحفر الأمريكية النشطة للنفط والغاز الطبيعي (19 إبريل): القراءة السابقة (833) منصات. انخفاض أعداد الحفارات إيجابي متوسط لأسعار النفط الخام.

4- أمريكا: تقرير العملة: حدة الهجوم علي أيًا من العملات الأساسية كعملة متلاعب فيها سيكون سلبيًا على شهية المخاطرة.