Forgot Password

الأبحاث

scalping cover book

أسلوب الاسكالبينج أو المضاربة السريعة

يُستخدم أسلوب الاسكالبينج أو المضاربة السريعة من المتداولين الأفراد، كما يتم استخدامه أيضًا من قبل المؤسسات المالية الكبيرة.

ففي الحالة الأولى عند استخدامه من قبل الأفراد، يتطلب خبرة كبيرة وقوية في قراءة الرسم البياني، نظراً لسرعة تطلب اتخاذ القرارات أثناء التداول على الإطارات الزمنية الصغيرة، وهو ما يجعل منه أسلوبًا صعبًا للتداول لسرعة رد الفعل المطلوبة مع كل تحرك يتحركه السوق. على الرغم من ذلك، سنجد أن هذا الأسلوب يتم استخدامه من طائفة كبير لأنه في الغالب يظهر كأسلوب يسير للتداول، والحقيقة أن المضارب لا يعمل في هذه الحالة بأسلوب الاسكالبينج، وإنما يصف ما يفعله فقط بأنه اسكالبينج حتى يقنع نفسه بأن القرار الذي اتخذه هو قرار سليم.

في هذا البحث سنناقش أهم المفاهيم العلمية عن اسلوب الاسكالبينج كأحد أساليب التداول الموجودة في الاسواق المالية ، و بعد الانتهاء من البحث ستعرف كيفية استخدامه و كيفية الحصول على نتائج ايجابية في التداول بأستخدام هذه الطريقة من طرق التداول الى جانب أنك ستعرف ايضاً من يستخدم هذا الاسلوب من المؤسسات المالية الكبيرة و الافراد و كيف يتم استخدامه بواسطة أنظمة التداول الالية ، و نسب الاحتمالات التي يعمل بها هذا الاسلوب و هو ما سيزيد بكل تأكيد من احتمالات نجاح صفقاتك عند استخدام اسلوب الاسكالبينج .