الهيكل الإداري للشركة

م. فهد هادي المزيدي

رئيس مجلس الإدارة

حسام الكاشف

الرئيس التنفيذي

مديري الأقسام

كريم عصام

مدير التسويق الإلكتروني

محمود فوزي

مدير خدمة العملاء

عمرو عماد

مدير نظم المعلومات

علي فرحات

مدير المبيعات

محمد زيدان

مدير التحليل والتدريب

الحسن محمد

المدير المالي

كلمة الرئيس التنفيذي

نيابة عن مجلس إدارة شركة كافيو للوساطة المالية، أرحب بكم، وأشكركم على ثقتكم الغالية في الاستثمار معنا. من منطلق واجبنا نحوكم، يسعدني تقديم خطط التطوير لدينا للعام الجديد، مصحوبة بنتائج بعض الأعمال من الأعوام السابقة.

» منذ عام 2017، ونحن بصدد تغيير قواعد الاستثمار في الأسواق المالية عالية المخاطرة، وذلك بإضافة إمكانية لتنويع محفظة المستثمر، لتشمل مجموعة من المنتجات متوسطة، وقليلة المخاطرة.

» لقد أنشأنا منصة متكاملة بأحدث التكنولوجيا المتوفرة في أساليب التداول، وزودناها بأدوات استثمارية مميزة، تشمل أبرز الأسهم الأمريكية والأوروبية، بالإضافة إلى مواكبة أهم التطورات العصرية عبر التداول على العملات الرقمية.

» تتكون المنصة من 6 خوادم بأعلى المواصفات، 4 منها في لندن لسرعة الاتصال بين الخليج و لندن، واثنان في نيويورك على سبيل الاحتياط.

» وفي 2019، أُضيفت مجموعة إضافية من خدمات المستثمر، التي تشمل صفحة التحكم في الحساب، وتعبئة طلبات السحب إليكترونيًا، والتحكم في الرافعة المالية دون الرجوع لفريق خدمة العملاء

» الشركاء لهم أيضًا نصيب كبير من خطتنا للتطوير خلال السنة الحالية، من صفحات الوكلاء، و متابعة عملائهم أولاً بأول من برمجة فريق كافيو، وسهولة المتابعة على صفحات الموبايل.

» على الجانب التدريبي، استحدثنا دورة جديدة، تعلم المستثمر كيفية تحليل وقراءة هذه الأسهم، والدراسة الاقتصادية للشركة المستثمَر فيها. و سُميت دورة تداول الأصول المالية.
أيضا استكملنا أكاديميتنا الإلكترونية، لتشمل 6 مجموعات من الدورات، التي تؤهل المبتدئين للدخول في هذه السوق، وتجنب المخاطرة العالية. وجاري العمل على تسجيل دورات الأسهم و نسخة جديدة من نظام التدريب بالأكاديمية.

» وفيما يتعلق بحلول المستثمرين، طورنا برنامج الجوال، عبر إنشاء نسخة جديدة بالكامل، تحتوي على أقسام وأنواع للمحتوى، والأخبار والمحتوى التحليلي، مع إمكانية ضبط التنبيهات على منتج أو محتوى معين، و إضافة مواعيد وترتيبات الدورات الفصلية.

» وسنضيف قريبًا مجموعة خدمات لتقديم التوصيات على الأسهم، مدعومة بنظام شرح التوصية و التحديثات عليها في كل توصية بشكل منفرد